مرحباً بكم في مدونة

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الاثنين، 30 سبتمبر 2019

المس

المس

حقيقه المس

قال تعالى: ” الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ...)
وقول الله عز وجل: “إن الذين اتقوا إذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا”
يقول شيخ الإسلام ابن تيميه: [ليس في أئمة المسلمين من ينكر دخول الجني في بدن المصروع وغيره، ومن أنكر ذلك وادعى أن الشرع يكذب ذلك، فقد كذب على الشرع، وليس في الأدلة الشرعية ما ينفي ذلك].
كيف يُنكر أمرٌ مشاهدٌ ملموسٌ، يتكلم الشيطان على لسان المصروع بلغة غير لغته ولهجةٍ غير لهجته ونبرة صوت غير نبرة صوتِه؛ يخبرك الشيطان على لسان المصروع عن أمور لا يعلمها ولا يدركها المصروع نفسه؛ ويشعر المصروع بسريان الشيطان في جسده وبتأثيره عليه في بدنه، وقد يفسد عليه عقله وفكره، ويجعل أعضاءه تتصرف بطريقة مغايرة للمألوف. فعلى من يُنكر دخول الجني بدن الإنسي ويخالف أئمة أهل السنة والجماعة، أن يأتي بدليل فوق كتاب الله وفوق كلام رسول الله فإن قال: عندي فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم والعياذ بالله وكان مثل أهل البدع والفلسفة.

فقد يمس الجن بدن الانس...
بسبب النظرات عشقاً
او عن طريق السحر
او عن طريق نفس العائن
او عن طريق نفس الحاسد
او انتقام من اذيه الانسي له
فإن لم يستطع عليه بتحصينه وذكره ينتقم من اقرب الناس اليه او ممتلكاته


مس الانتقام :

كما قلنا هناك حالات تعاني من عين وحسد وسحر
ولكن ايضاً هناك حالات تعاني من انتقام الجن
وغالباً يكون انتقام الجن يتبعه اذيه عظيمه كفانا الله شرهم
وللحذر من الوقوع في ذلك يجب البسملة عند كل امر
مثل اشعال النار أو الرمي أو السقوط أو الهدم
أو سكب شي حار لأن ذكر الله فيه الخير وبه تطرد كل شر
وقال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : ''وصرع الجن للإنس هو لأسباب ثلاثة: تارة يكون الجني يحب المصروع فيصرعه ليتمتع به وهذا الصرع يكون أرفق من غيره وأسهل،
وتارة يكون الإنسي آذاهم إذا بال عليهم أو صب عليهم ماء حاراً أو يكون قتل بعضهم أو غير ذلك من أنواع الأذى وهذا أشد الصرع وكثيراً ما يقتلون المصروع،
وقال الشيخ عبد العزيز السدحان :'' قد حضرت مرة جلسة قراءة على مصاب بمس، فقال الراقي مخاطباً الجني الملتبس بالإنسي: لم تلبِّسْتَ به ؟ فقال : الجنِّي: لقد صبَّ الماء الساخن على أحد أبنائي فقتله .فقال الراقي له: لأِنه لا يعرف أن ابنك في ذلك المكان . فقال الجنِّي : لِم لم يسم الله فيَتَنبه له ؟ '' انتهى من شرحه على كتاب '' الدعوة إلى الله وأخلاق الدعاة ''
ومن التجارب في مجال الرقيه ان الجن ينتقم .




الوقايه من المس تكون بـ : 

التوكل على الله وعدم الخوف من الجن قال تعالى :
( وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ )

الحرص على العبادات من واجبات وسنن
قال تعالى (إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً )

الالتزام بالاذكار والتحصين صباحاً ومساءاً وعند النوم
وكثره ذكر الله عامه

قال تعالى: ﴿ وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِين )


قراءة القرآن

﴿وَإِذا قَرَأتَ القُرآنَ جَعَلنا بَينَكَ وَبَينَ الَّذينَ لا يُؤمِنونَ بِالآخِرَةِ حِجابًا مَستورًا﴾


الدعاء .. تدعو الله ان يحفظك من شر كل مس واذى

(فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين﴾

استغلال اوقات انتشار الجن والشياطين
بذكر الله
ومن اوقات الانتشار التي نهى النبي عن اللعب فيها هي وقت الغروب
(إِذَا كَانَ جُنْحُ اللَّيْلِ أَوْ أَمْسَيْتُمْ فَكُفُّوا صِبْيَانَكُمْ فَإِنَّ الشَّيَاطِينَ تَنْتَشِرُ حِينَئِذٍ فَإِذَا ذَهَبَتْ سَاعَةٌ مِنْ اللَّيْلِ فَخَلُّوهُمْ)


التعوذ عند الدخول لمساكنهم كالخلاء
( اعوذ بالله من الخبث والخبائث )

البعد عن اذيتهم حتى لايتسلطو بالظلم والانتقام : التسميه عند الرمي او اطلاق النار او اشعال النيران او عند السقوط وغيرها ..

الحرص على الطهارة والنظافه
(الشخصيه)  ونظافه (المكان)الذي تمكث فيه

تجنب التعري والغناء والصياح وممارسه العادة السريه ومتابعه الافلام المحرمه والمعاصي عامه



الإيمان التام ان الوقايه والاصابه والشفاء بيد الله لو اراد رغم التزامك بجميع ماسبق ان يبتليك لا راد لأمره

﴿وَإِن يَمسَسكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلا كاشِفَ لَهُ إِلّا هُوَ وَإِن يُرِدكَ بِخَيرٍ فَلا رادَّ لِفَضلِهِ يُصيبُ بِهِ مَن يَشاءُ مِن عِبادِهِ وَهُوَ الغَفورُ الرَّحيمُ﴾

ولكن اعمل بقول النبي صلى الله عليه وسلم:

((يا غلام، إني أعلمك كلماتٍ: احفظ الله يحفظك، احفظ الله تجده تجاهك، إذا سألتَ فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعـوك بشيءٍ لم ينفعوك إلا بشيءٍ قد كتبه الله لك، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيءٍ لم يضروك إلا بشيءٍ قد كتبه الله عليك، رُفعت الأقلام، وجفَّت الصحف))
رواه الترمذي وقال: حديث حسن صحيحٌ.




الشفاء من المس :

1/ الرقيه الشرعيه بالقرآن
مجرب تأثر وانتفاع المصاب بالقرآن عامه وخاصه
آيات ذكر فيها فواحش فاحشه زنا زاني وآيات ذم الفاحشه وغض البصر وحفظ الفرج وآيات الزواج


2/ الرقيه الشرعيه بالدعاء
الدعاء لنفسك بالشفاء وعلى المس بالخروج والهدايه او الحرق والهلاك والدعاء على الداء بالزوال ان كان سبب دخوله سحر تدعو الله ان يبطل السحر وان كان بسبب عين وحسد ان يبطل الله العين والحسد


3/ استعمال العلاجات النبويه او المجربه
مثل القسط الهندي والريحان شرب . المسك الاسود والابيض تطيب . زيت الزيتون دهان . زيت الحبه السوداء دهان . زيت الشذاب دهان . الحجامه تشريط . حبه سوداء اكل . ملح وماء ورد اغتسال . ماء زمزم .



اعراض المس العاشق :

غالباً يسبب روائح كريهه من العوره رغم كثرة النظافة
يتسبب بالتحرشات في المنام والجاثوم
يدفع المصاب لعمل العادة السرية ويفتنه بالنظر للحرام والسعي إليه
ينفر به من الزواج والجماع والحب الحلال
ويسعى ان يكون على غير طهارة
يتسبب بالإحلام الجنسية والعري وصور عورات ~


واعراض مس الانتقام :

مثل الصرع ، او ينطق على لسان المصاب انه انتقام لانه سقط عليه او رمى عليه دون تسميه


رقية المس العاشق :




رقية المس المنتقم :





سور نافعه للممسوس :
النور
البروج
مريم
يوسف
النساء
البقرة
الجن
الناس


علامات زوال المس :

بزوال اعراض المس كلها والشعور بخفه في البدن وصفاء فالذهن ،
وغالباً يخرج بنفضه قويه سريعه في القدمين او اليدين او كالاستفراغ او التشجئ القوي،
او ينطق ويخرج او عندما يبطل السحر الذي بسببه دخل فيخرج
جميع الحقوق محفوظة لموقع / ابو ايمان حجازي